رئيس التحرير : مشعل العريفي

الشاعر "حيدر" : «الطقطقة»لم تؤذني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تحدث الشاعر حيدر العبدالله في صالة النادي الأدبي الثقافي بالطائف مساء أمس الأول معلقاً على قصيدة «مخطوطة القرى والظلال» حيث قال : «لست نادما، وكيف أندم على قصيدة حققت لي كل هذه الشهرة، ولله الحمد»، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لم يتأذ من الحملة الشعبية التي صاحب قصيدته، وهاشتاقات سكنانا، و«الطقطقة» على ذلك، بل إنه كان يستمتع مع عائلته بتلك المقاطع، مشيرا إلى أنه يثق جدا فيما يخط, ويقول.
وبحسب صحيفة "عكاظ" فإن الشاعر «حيدر العبدالله»، المتوج بلقب وبردة أمير الشعراء في موسمه السادس لعام 2015 والفائز بلقب شاعر شباب عكاظ لعام 2013، شهدت أمسيته ازدحاما لم يشهده نادي الطائف منذ نشأته، بحسب تأكيدات رئيس النادي عطا الله الجعيد.
وتجاوز عدد الحضور في القسمين الرجالي والنسائي وساحة النادي 600 شخص من مختلف الأعمار. الذين استمتعوا بإلقائه القصائد على أنغام عازف القانون مدني عبادي، أعقبتها أغنية من كلماته للفنان أكرم مطر. من جانبه قال مدير الأمسية الإعلامي والأديب الدكتور علي الرباعي، إن هذه الأمسية هي شجاعة من أدبي الطائف، تأتي من ضمن رؤية المملكة الثقافية والفنية، مؤكدا خجله من إنهاء أمسية كهذه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up